احتفلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بأيام عيد الفطر بطريقة مرحة، إذ شاركت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي صورة ساخرة تجسد الفارق بين نشاط أول أيام العيد والخمول الذي يسيطر تدريجيًا خلال اليومين التاليين.
الصورة مستوحاة من أسلوب الممثل المصري أحمد أمين، وأرفقتها ياسمين عبد العزيز بتعليق طريف قالت فيه: "الله أكبر عليا"، في إشارة إلى تعبها واحتياجها للراحة بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "وننسى اللي كان"، الذي استمر تصويره حتى يوم 28 رمضان، وتأجل عرض الحلقة الأخيرة ليوم لاحق.
مسلسل "وننسى اللي كان" قدم دراما رومانسية مشوقة حول شخصية جليلة رسلان، التي تواجه مؤامرات تهدد حياتها، حتى تجد الحماية لدى بدر، الحارس الشخصي السابق، لتتحول العلاقة تدريجيًا إلى قصة حب معقدة. العمل من بطولة الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شيرين رضا ومنةفضالي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.
























