ودّعت الممثلة السعودية إلهام علي شخصية "وضحى" التي جسدتها في مسلسل "شارع الأعشى"، برسالة مليئة بالمشاعر، عبّرت فيها عن ارتباطها الكبير بالدور.
وقالت إلهام علي: "وداعا شارع الأعشى، وداعاً وضحى أم متعب، تسلّمكم الراية وتسأل الله لكم التوفيق، بشتاق لك يا وضحى".
وقد لاقت كلماتها تفاعلًا واسعًا من المتابعين، الذين عبّروا عن تأثرهم بوداع الشخصية، مشيدين بأداء إلهام علي الذي ترك بصمة واضحة طوال أحداث العمل الذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور في العالم العربي، كما أن الحلقة الأخيرة قد لاقت أيضاً تفاعلاً لافتاً.