وضعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة حدًّا للشائعات المتداولة خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر انفجارًا داخل شقة ويزعم البعض أنها تخصها في دولة الإمارات.
وأكدت بسمة وهبة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو لا يخص شقتها، وأنها تقيم في الطابق الأول من المبنى، بينما الحريق الظاهر في الفيديو كان في الطابق التاسع عشر. وكتبت: "للتوضيح الفيديو اللي فيه شقة فيها انفجار نتيجة بعض الشظايا مش شقتي، دي شقة في الدور 19 وأنا ساكنة في الدور الأول".
وأكدت الإعلامية المصرية سلامتها وسلامة الدولة التي تقيم فيها، قائلة: "الموضوع بسيط، بالإضافة إلى إني مشيت قبل الأحداث بيوم، وأنا بخير ودولة الإمارات بخير، وإن شاء الله كل الدول العربية تبقى بخير وسلام".