حظيت الممثلة المصرية عبلة كامل بتفاعل واسع بعد مشاركتها في إعلان "يا واحشني" لإحدى شركات الاتصالات، الذي طُرح مساء الأربعاء، محققًا أكثر من 35 مليون مشاهدة خلال 15 ساعة فقط، عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي.
ورغم مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وظهور الفنان المصري محمد منير، فإن إطلالة عبلة كامل كانت الحدث الأبرز بالنسبة للجمهور، لا سيما أنها عادت للظهور بعد غياب دام ثماني سنوات، محتفظة بمكانتها الخاصة في قلوب محبيها.
وجاء ظهورها في الإعلان لبضع ثوانٍ ضمن مشهد دافئ استقبلت خلاله الممثلتين المصريتين ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي في منزلها بعد مفاجأتهما لها، وهو ما لاقى تفاعلًا لافتًا فور عرض العمل.
وعقب طرح الإعلان، امتلأت منصات التواصل بتعليقات مرحبة بعودتها إلى الشاشة بعد أزمتها الصحية الأخيرة وقرار علاجها على نفقة الدولة، حيث أشاد الجمهور بحضورها الأنيق والمميز، وتمنوا لها دوام الصحة واستمرار الظهور الفني.
وبحسب أحد صُنّاع الأغنية، استغرق التصوير شهرًا كاملًا قبل الدخول في مراحل المونتاج، وصولًا إلى الشكل النهائي الذي نال إعجاب الملايين.
وسبق أن عبّرت عبلة كامل عن استيائها من شائعات تحدثت عن احتياجها للدعم المادي أو العلاج، مؤكدة في تسجيل صوتي أنها حزنت من تلك الأقاويل رغم تقديرها لمحبة الجمهور، قائلة: "لي عتاب على الناس اللي بحبهم جدًا، اللي قالوا إن عبلة كامل محتاجة فلوس ومحتاجة علاج.. رفقًا بالقلوب".
وأكدت أنها تتمتع بحالة صحية مستقرة، بعدما أجرت عدة عمليات على نفقتها الخاصة، قبل أن تفاجأ بقرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة.


























