أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد العسل" تأجيل انطلاق التصوير مؤقتاً لإستكمال التحضيرات الفنية واللوجستية، وذلك لضمان تقديم تجربة سينمائية متميزة تجمع بين الكوميديا والمواقف الإنسانية، ويشكل الفيلم، الذي يخرجه أحمد عبد الوهاب، محطة منتظرة كونه يجمع الممثلين المصريين علي ربيع و محمد أنور في بطولة مشتركة تعد بالكثير من المفاجآت، على أن يتم الكشف عن الموعد الجديد للتصوير و بقية طاقم العمل قريباً، تمهيداً لإدراجه ضمن خطة العرض السينمائي القادمة بعد النجاح الأخير الذي حققه ربيع في فيلمه "ع الماشي".
تأجيل تصوير فيلم "ولاد العسل" لـ علي ربيع ومحمد أنور لهذه الأسباب
الثلاثاء 03 شباط 2026 12:45
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1381924_1770113865.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
أسرارمن الصداقة إلى حرب إعلامية .. معركة مفتوحة وفضح أسرار على العلن
المشاهير العربإليسا تتألق بحفلها في المغرب وتوجه رسالة الى الجمهور
متفرقات5 تجارب لا يمكن تفويتها في جزيرة سولاويزي الساحرة
مشاهير عالميةبعد 9 سنوات.. هذا ما يجمع مراد يلدرم وفهرية أفجان من جديد
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















