أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد العسل" تأجيل انطلاق التصوير مؤقتاً لإستكمال التحضيرات الفنية واللوجستية، وذلك لضمان تقديم تجربة سينمائية متميزة تجمع بين الكوميديا والمواقف الإنسانية، ويشكل الفيلم، الذي يخرجه أحمد عبد الوهاب، محطة منتظرة كونه يجمع الممثلين المصريين علي ربيع و محمد أنور في بطولة مشتركة تعد بالكثير من المفاجآت، على أن يتم الكشف عن الموعد الجديد للتصوير و بقية طاقم العمل قريباً، تمهيداً لإدراجه ضمن خطة العرض السينمائي القادمة بعد النجاح الأخير الذي حققه ربيع في فيلمه "ع الماشي".
تأجيل تصوير فيلم "ولاد العسل" لـ علي ربيع ومحمد أنور لهذه الأسباب
الثلاثاء 03 شباط 2026 12:45
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1381924_1770113865.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربلوك جديد للشامي يثير الجدل.. قرط في الأذن يقسم آراء الجمهور
المشاهير العربأحمد سعد يقص شعره أمام الجمهور ويوجّه رسالة مثيرة للجدل
المشاهير العربعروض ورؤى إبداعية في مهرجان الدوحة المسرحي بدورته الـ 38
مشاهير عالميةمفاجأة في ميراث ليام باين.. من هو الوريث الوحيد لثروته؟
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد

















