يشارك الممثل أحمد حباب في مسلسل "ليل"، بدور "عماد"، وقد استطاع أن يلفت الأنظار بأدائه التمثيلي، إذ ظهر مؤخراً في السجن الذي يستعد للخروج منه.


وقد لاقى إشادات كثيرة على دوره.
وكان شارك أحمد حباب متابعيه مؤخراً صوراً له مع فريق عمل مسلسل "ليل"، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر معه في الصور كل من الممثلين محمود نصر وسعيد سرحان وآخرين.
الجدير ذكره أن مسلسل "ليل"، هو النسخة العربية من المسلسل التركي "إبنة السفير".