في لحظة عفوية عكست متانة الصداقة التي تجمع بين الممثل السوري قصي خولي والفنان اللبناني آدم، لفت الثنائي الأنظار خلال الحفل الغنائي الذي أحياه آدم مساء أمس الأحد، بمشاركة الفنان جورج وسوف، في أمسية طغت عليها مشاعر الود والاحترام المتبادل.

حرص آدم على توجيه تحية خاصة إلى قصي خولي أمام الحضور، إذ قال: "كان معي خلف الكواليس أخي وحبيبي وممثلي المفضل قصي خولي… خلّونا نسمع له تصفيق كبير".

ومع تصاعد التصفيق، صعد قصي خولي إلى المسرح ورد التحية في مشهد جسّد عمق العلاقة بينهما. ولم تتوقف اللحظة عند هذا الحد، إذ دعا آدم قصي مرة أخرى لمشاركته أداء أغنية "هذا أنا". ورغم علامات الخجل التي بدت على قصي، استجاب لإلحاح آدم وشارك في غناء مقطع من الأغنية، وسط تفاعل وحماس لافت من الجمهور.