أحدثت أغنية "بعتني ليه" زلزالاً فنياً بتخطيها حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة في 20 يوماً فقط، لتتحول الشراكة بين الفنان المصري عمرو مصطفى والرابر زياد ظاظا إلى "تريند" اكتسح "تيك توك" بـ 5 ملايين فيديو، معززةً النجاح الساحق للموسم السادس من برنامج "مزيكا صالونات" الذي عاد بقواعد أكثر إثارة تمنح الضيوف 6 ساعات فقط بدلاً من 8 لإبتكار موسيقى خارج المألوف، وفيما يترقب الجمهور الخميس المقبل نتاج المواجهة الموسيقية الجديدة بين الفنانة نغم صالح والرابر السوداني حليم والبروديوسر توتي، يستمر البرنامج في إبهار المتابعين بخلطاته العبقرية التي تدمج الشعبي بالراب كما حدث مع حودا بندق وتومي.
تحدي الـ 6 ساعات.. كيف صنع عمرو مصطفى وزياد ظاظا "هيت" الموسم ؟
الإثنين 22 كانون الأول 2025 10:47
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5805379_1766393353.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةأكشن رعب وخيال علمي.. 8 أفلام عالمية حابسة للأنفاس لا تفوت مشاهدتها هذا الموسم!
مشاهير عالميةحرب باردة في المونديال.. هل تحول ميسي إلى سلاح شاكيرا السري للانتقام من بيكيه؟
مشاهير عالميةوجوه شابة تطيح بـ هاندا أرتشيل وأفرا ساراتش أوغلو من عرش جمال النجمات التركيات!
مشاهير عالميةتوم هانكس يفجر مفاجأة مرعبة عن استنساخه في "Toy Story 5"!
متفرقاتبالأرقام والمواصفات .. تعرف على VLE أيقونة مرسيدس الفاخرة القادمة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















