أحدثت أغنية "بعتني ليه" زلزالاً فنياً بتخطيها حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة في 20 يوماً فقط، لتتحول الشراكة بين الفنان المصري عمرو مصطفى والرابر زياد ظاظا إلى "تريند" اكتسح "تيك توك" بـ 5 ملايين فيديو، معززةً النجاح الساحق للموسم السادس من برنامج "مزيكا صالونات" الذي عاد بقواعد أكثر إثارة تمنح الضيوف 6 ساعات فقط بدلاً من 8 لإبتكار موسيقى خارج المألوف، وفيما يترقب الجمهور الخميس المقبل نتاج المواجهة الموسيقية الجديدة بين الفنانة نغم صالح والرابر السوداني حليم والبروديوسر توتي، يستمر البرنامج في إبهار المتابعين بخلطاته العبقرية التي تدمج الشعبي بالراب كما حدث مع حودا بندق وتومي.
تحدي الـ 6 ساعات.. كيف صنع عمرو مصطفى وزياد ظاظا "هيت" الموسم ؟
الإثنين 22 كانون الأول 2025 10:47
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5805379_1766393353.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
صحةهكذا تؤثر حرارة الصيف على الجسم والدماغ!
المشاهير العربأحمد سعد يصالح الجمهور بـ حلاقة على الهواء.. ويثير الجدل بتوقع صادم لنتيجة مصر بالمونديال
المشاهير العربلوك جديد للشامي يثير الجدل.. قرط في الأذن يقسم آراء الجمهور
المشاهير العربأحمد سعد يقص شعره أمام الجمهور ويوجّه رسالة مثيرة للجدل
المشاهير العربعروض ورؤى إبداعية في مهرجان الدوحة المسرحي بدورته الـ 38
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















