نشرت الممثلة اللبنانية ريتا حايك صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة شتوية دافئة، وأرفقتها بتعليق طريف يعكس حالتها المزاجية بسبب الطقس، إذ كتبت: "قدّي خَرَج نِبيد أحمر بهالطقس؟" وأضافت بالإنجليزية: "The face I’m making now bcoz I can’t have my"، في إشارة إلى رغبتها بتناول كأس من النبيذ الأحمر تماشياً مع الأجواء الباردة.
ويعود السبب في ذلك إلى حملها الذي يجعلها ملتزمة بقواعد صحية صارمة حفاظاً على سلامتها وسلامة الجنين. وقد لاقى منشورها تفاعلاً واسعاً من الجمهور، الذي عبّر عن محبته لها، وتمنياته لها بحمل سليم وصحة جيدة.























