أطل الممثل المصري محمد صبحي على الجمهور بفيديو طمأن فيه محبيه عن صحته بعد مغادرته المستشفى.
ونشر صبحي فيديو عبر صفحته عبّر فيه عن امتنانه لجمهورِه قائلاً: "أتوجه بالشكر إلى الملايين من محبيني، فلم أكن أتخيل أن يرزقني الله بكل هذا الحب. احترمت عقل الجمهور، فبادلني المحبة والاحترام".
و أوضح أنه خرج ببث مباشر خصيصاً ليقدّم الشكر لكل من ساندوه: "وقوفكم بجانبي ليس لمنع قدر الله، لكنه تعبير عن محبتكم. أشكر كل شخص، ولو أستطيع لقاء كل واحد منكم على حدة لاعتبرتها أكبر مكافأة." كما توجّه بالشكر إلى الدولة والحكومة، مؤكداً: "لا يعتقد أحد أنني تلقيت العلاج على نفقة الدولة، وحتى لو حدث ذلك ما كنت لأقبل، وكنت سأتبرع به لمن هم أحق".
وكشف صبحي عن استعداده للعودة إلى نشاطه الفني قائلاً: "أستعد للعودة إلى الحياة، وهي بالنسبة لي المسرح، لأواصل مسيرتي كإنسان قبل أن أكون فناناً".
و أضاف أنه يخطط لبدء عرض مسرحي جديد قريباً، ويُحضّر لمسلسل يحمل عنواناً مؤقتاً هو "رحلة المليار"، وهو عمل يعمل عليه منذ ثلاث سنوات ومن إخراج عمرو عابدين، متمنياً أن يتولى التلفزيون المصري إنتاجه. كما أشار إلى أنه يعمل أيضاً على الجزء الثالث من مسلسل "مفيش مشكلة".
























