أفرجت الجهات المختصة عن الفنانة المصرية بوسي، بعد مثولها أمام التحقيقات على خلفية صدور ثلاثة أحكام قضائية بحقها، وذلك عقب توقيفها في مطار القاهرة أثناء استعدادها للسفر إلى الإمارات، تنفيذاً لقرار صادر عن النائب العام بمنعها من السفر.

وقدمت بوسي معارضات على هذه الأحكام، ما أدى إلى صرفها من سرايا النيابة. وبعد الإفراج عنها، شاركت متابعيها عبر حسابها، مقطعاً مصوراً مرفقاً بأغنيتها "مش شايفنهم"، في أول ظهور لها عقب الأزمة.

يذكر أن بوسي كانت تحاول مغادرة البلد، رغم صدور قرارات قضائية نهائية بحقها.