تحدثت الممثلة المصرية إيناس مكي عن تفاصيل طلاقها من زوجها بعد زواج لم يدم أكثر من ستة أشهر، مؤكدة أن قرار الانفصال جاء بعد تفكير عقلاني،مع العلم ان زوجها لم يتقبل حتى الآن فكرة الطلاق.

وفي لقائها ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل تحدثت مكي أن حالتها الصحية، إلى جانب مسؤولياتها الفنية والعائلية التي حملتها منذ دخولها الوسط الفني في سن التاسعة عشرة، كانت من العوامل التي دفعتها لاتخاذ قرار الانفصال سريعًا اذ اكدت ان العلاقة بدأت بشكل إيجابي لكنها تحولت إلى توتر دائم بسبب الغيرة والعصبية الزائدة : "المكالمات اللي كان فيها دلع وحنان، بقت أوامر واستجوابات: هتروحي الساعة كام؟ والمشهد هيخلص إمتى؟"، مضيفة أن الغيرة المفرطة ظهرت بشكل واضح أثناء تصويرها أحد أعمالها في شرم الشيخ، حيث كانت منغمسة في تفاصيل الشخصية والإنتاج، بينما كان زوجها يتعامل معها بانفعال وتابعت : "أنا متربية إن محدش يكلمني بالطريقة دي.. لما يقلل مني، أنا كزوجته، كنت بقوله: هقلّ منك بشياكة.. أنا مراتك ومينفعش تتعامل معايا كده."

وفي ختام حديثها أكدت أنها أعادت لزوجها كل ما قدمه من مهر وشبكة، مؤكدة أنها اختارت إنهاء العلاقة بهدوء، رغم أنها كانت تجربة قصيرة إلا أنها تركت أثرًا كبيرًا في شخصيتها وساهمت في نضجها العاطفي.