أشعل الفنان المصري رامي جمال مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن وجّه رسالة مبهمة إلى جمعية المؤلفين والملحنين المصرية عبر حسابه ، قال فيها: "كفاية كده، أشوف وشكم بخير"، من دون أن يوضح سبب هذا التعليق، ما فتح باب التكهنات حول وجود خلاف خلف الكواليس، ورغم الجدل، يواصل رامي نشاطه الفني بقوة، حيث طرح مؤخرًا أغنيتي "مش مجرد حب" و"حياتي الحلوة"، كما حصد ألبومه الأخير "خليني أشوفك" نجاحًا واسعًا، ويُعد جمال من أبرز الملحنين في الوطن العربي، إذ تعاون مع كبار النجوم في الساحة الفنية.
رسالة غامضة من رامي جمال الى جمعية المؤلفين والملحنين .. هذا ما قاله
الأربعاء 16 نيسان 2025 21:55
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6506523_1693293399.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقاتوجهات غير تقليدية في أميركا.. الطبيعة بانتظارك
المشاهير العرببعد سنوات على إصدارها.. "البنت القوية" بأرقام قياسية
المشاهير العربممثلة مصرية تروي تفاصيل حادث مرعب تعرضت له
المشاهير العربأزمة كبرى تضرب كايلي جينر: دعوى صادمة تكشف كواليس منزلها القاسية
صحةلهذا الشعور السلبي مخاطر أكبر مما تظنين!! إليك التفاصيل
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















