أشعل الفنان المصري رامي جمال مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن وجّه رسالة مبهمة إلى جمعية المؤلفين والملحنين المصرية عبر حسابه ، قال فيها: "كفاية كده، أشوف وشكم بخير"، من دون أن يوضح سبب هذا التعليق، ما فتح باب التكهنات حول وجود خلاف خلف الكواليس، ورغم الجدل، يواصل رامي نشاطه الفني بقوة، حيث طرح مؤخرًا أغنيتي "مش مجرد حب" و"حياتي الحلوة"، كما حصد ألبومه الأخير "خليني أشوفك" نجاحًا واسعًا، ويُعد جمال من أبرز الملحنين في الوطن العربي، إذ تعاون مع كبار النجوم في الساحة الفنية.
رسالة غامضة من رامي جمال الى جمعية المؤلفين والملحنين .. هذا ما قاله
الأربعاء 16 نيسان 2025 21:55
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6506523_1693293399.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةقصة حب ميسي وأنتونيلا: من رسائل الطفولة إلى زفاف أسطوري
جمالوداعًا للمسام الواسعة.. هذا المكوّن سيغيّر بشرتك!
مشاهير عالميةالأعلى أجرًا في هوليوود: من يتصدر سباق الملايين؟
مشاهير عالميةبعد جدل غيابها عن مدرجات كأس العالم.. صورة جديدة لـ جورجينا ورونالدو
متفرقاتوجهات غير تقليدية في أميركا.. الطبيعة بانتظارك
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















