شاركت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا الجمهور صورتين وثقت من خلالها إحتفالها بعيد ميلاد إبنها أنجيلو الـ 14، من زوجها السابق الإعلامي طوني بارود، وأكد الجمهور على الشبه الكبير بينه وبين والده بعد أن أصبح شاباً.


وعلقت كريستينا على المنشور قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أيها الشاب الوسيم الذي كبر ويصبح رجلاً يومًا بعد يوم، أتمنى أن تكون حياتك كلها مليئة بالإيجابية والصحة الجيدة والنجاح. نسأل الله أن يغمرك ببركاته، ويرشدك إلى طريق تحقيق كل أحلامك. أحبك كثيراً يا بطلي الصغير وفخري".
وكان قد إنتشر منذ فترة خبر تعرض كريستينا صوايا لمحاولة قتل بأحد الشوارع في باريس.
موقع الفن إلتقى كريستينا في حفل إنتخاب "ملكة جمال البقاع"، والذي كانت تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم، كما قدمت وصلتين غنائيتين جميلتين، فسألناها عن حقيقة تعرضها لمحاولة قتل في فرنسا، فنفت هذا الخبر جملة وتفصيلا، وقالت لنا: "لم أتعرض لمحاولة قتل، ولا أدري من سرّب هذا الخبر، ولست مسؤولة عن تسريبه، أنا كنت في الشارع في باريس حين هاجمني شخص وسرق حقيبة يدي، وحاولت أن ألحق به، ولكني لم أنجح في أن أصل إليه، لكن الحمد لله لم أتضرر جسدياً".
وأضافت كريستينا صوايا في حديثها إلى موقع "الفن"، وقالت: "وجدت الحقيبة لاحقاً وفيها أوراقي الثبوتية، ولكن السارق تمكن من أخذ أموالي التي كانت فيها".