حل الممثل اللبناني آلان الزغبي ضيفاً على سفيرة الإعلام الهادف هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


تحدث آلان عن بداياته في الرقص مع فرقة المؤلف الموسيقي والمسرحي روميو لحود، قبل أن يصبح آلان مصمم استعراضات، مشيراً إلى أنه ولد في عائلة تحب الفن.
وتحدث عن تصميمه للوحات راقصة في مسرحيات للشحرورة صباح، قبل أن تبدأ الحرب اللبنانية، وكان يلقب بـ"الراقص الأول في لبنان" ثم إنتقل إلى سوريا، وبعدها إلى مصر، قبل أن يقرر امتهان التمثيل، فهاجر الى فرنسا حيث درس هذا الاختصاص. وتكلم عن بداياته في التمثيل في مصر، ومشاركته في العديد من المسلسلات، كما تحدث عن حبه الكبير لـ لبنان، وعن عودته الى بلده بعد أن عمل لمدة 10 سنوات في مصر، وانطلاقته في المسلسلات المحلية، وبعدها السورية.
وتحدث عن تجسيده دور الشرير مرات عديدة، لافتاً إلى أنه يدرس كل دور جيداً، ولا يقل هذا الدور أهمية عن الأدوار الأساسية. وتكلم آلان الزغبي عن تجسيده دور الضابط الإسرائيلي في مسلسل "الغالبون"، وعن تعلمه اللغة العبرية من أجل هذا الدور، وروى موقفاً حصل معه كاد يخسر حياته بسببه.
وتحدث آلان الزغبي عن مسلسل "سر وقدر"، وبعض تفاصيل دوره المختلف عن ما قدمه في السابق، كما تكلم عن آخر لقاءاته مع الممثل الراحل فادي إبراهيم خلال التصوير، وقد تأثر كثيراً خلال الحديث عنه، وتكلم عن سبب خوفه من الموت، ولفت إلى الذل الذي يعيشه الممثلون في لبنان.