تشارك الممثلة سينتيا صموئيل في مسلسل "البيت الملعون" الى جانب الممثلة هدى حسين للمرة الثانية، بعد أن كانت قد شاركتها المسلسل الرمضاني "زوجة واحدة لا تكفي".


وتدور احداث العمل حول حادثة تغير مجرى حياة رزان، وتضطرها إلى الهرب مع ولديها إلى إحدى القرى النائية، حيث تجد العائلة نفسها في مواجهة أحداث غريبة ومخيفة.
تدور أحداث العمل في لبنان خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي مع العديد من الممثلين منهم جاسم النبهان، خالد أمين، وناصر عباس، إضافة إلى أحمد ايراج، ريم ارحمة، فرح الصراف، ومجموعة من الممثلين اللبنانيين ضمن توليفة مرسومة بعناية بإدارة المخرج محمد جمعة الذي عمل مع فريقه بحرفية عالية وتميز وهو من كتابة نجاة حسين.
وصرحت سينتيا حول العمل قائلة: "هذه أول مرة أقدم فيها عملاً من نوع الرعب، أجسد دور نورا، وهي شابة واثقة من نفسها تعرف أنها جميلة وتستغل هذا الأمر لمصلحتها، وتعيش مع جدتها أم عبد الله (ختام اللحام)، ولا تعرف هوية أهلها لتكتشف لاحقاً سراً يبدل حياتها". وتشير إلى أن "الأشخاص المقربين منها هم عامر (باسم مغنية) وهي معجبة به منذ زمن، وترى فيه صورة الأب الذي تفتقده، ووحيد (فادي أبي سمرا)". وتضيف صامويل "أن نورا تلتقي برزان، وبعد أول لقاء بينهما، تحصل الكثير من المفاجآت والتحولات، وتتحول نورا إلى شابة ناقمة على واقعها وتبحث عن الانتقام".