توجهت الكاتبة اللبنانية ندين جابر بالشكر إلى كل اعلامي تكلم بحق، أو انتقد بطريقة محترمة مسلسل " ع أمل"، اذ انها كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "مثل ما الفنان بينطر بكل عمل إنو يتقدر من قبل الصحافة، لا بد من شكر كل إعلامي وصاحب منبر بيدعم وبيشجع وبيحكي كلمة حق، وبينقد بطريقة بناءة ومحترمة!"
وأضافت ندين: "مليون شكر لكل فرد من الصحافة الكريمة والنقاد المحترمين، عكل كلمة انقالت بمحبة، إن كانت مدح أو نقد! من أمثالكم نستفيد ونتطور".
ندين جابر بلفتة مميزة.. هذه رسالتها للإعلاميين
الثلاثاء 09 نيسان 2024 15:59
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9878365_1668520479.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العرب"يلا يا ليالي".. ساندي تطرح أحدث أغانيها وتغني لمرارة الفراق والوحدة
صحةهكذا تتغلب على الأرق في الليالي الحارة
المشاهير العربكواليس إلقاء القبض على فنان شهير متلبساً بمخدرات
جمالتخلّصي من الرؤوس السوداء في 10 دقائق فقط
المشاهير العربتغيير جذري بشكل صباح الجزائري.. هكذا أطلت
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















