توجهت الكاتبة اللبنانية ندين جابر بالشكر إلى كل اعلامي تكلم بحق، أو انتقد بطريقة محترمة مسلسل " ع أمل"، اذ انها كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "مثل ما الفنان بينطر بكل عمل إنو يتقدر من قبل الصحافة، لا بد من شكر كل إعلامي وصاحب منبر بيدعم وبيشجع وبيحكي كلمة حق، وبينقد بطريقة بناءة ومحترمة!"
وأضافت ندين: "مليون شكر لكل فرد من الصحافة الكريمة والنقاد المحترمين، عكل كلمة انقالت بمحبة، إن كانت مدح أو نقد! من أمثالكم نستفيد ونتطور".
ندين جابر بلفتة مميزة.. هذه رسالتها للإعلاميين
الثلاثاء 09 نيسان 2024 15:59
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9878365_1668520479.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالمية5 من أبناء براد بيت وأنجلينا جولي يتخلون عن لقب والدهم رسمياً
مشاهير عالميةميلي ألكوك تكشف كواليس تحضيراتها الشاقة لفيلم "Supergirl" المعروض حالياً
المشاهير العربظهور استثنائي.. إياد نصار يشارك الجمهور لقطات من حفل تخرج ابنه
المشاهير العربمحمود العسيلي وعصام صاصا يطرحان "عمك وعم عمك" لفيلم "صقر وكناريا"
المشاهير العرب"يلا يا ليالي".. ساندي تطرح أحدث أغانيها وتغني لمرارة الفراق والوحدة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















