توجهت الكاتبة اللبنانية ندين جابر بالشكر إلى كل اعلامي تكلم بحق، أو انتقد بطريقة محترمة مسلسل " ع أمل"، اذ انها كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "مثل ما الفنان بينطر بكل عمل إنو يتقدر من قبل الصحافة، لا بد من شكر كل إعلامي وصاحب منبر بيدعم وبيشجع وبيحكي كلمة حق، وبينقد بطريقة بناءة ومحترمة!"
وأضافت ندين: "مليون شكر لكل فرد من الصحافة الكريمة والنقاد المحترمين، عكل كلمة انقالت بمحبة، إن كانت مدح أو نقد! من أمثالكم نستفيد ونتطور".
ندين جابر بلفتة مميزة.. هذه رسالتها للإعلاميين
الثلاثاء 09 نيسان 2024 15:59
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9878365_1668520479.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربعمر العبداللات يواصل نجاحاته العالمية بحفل جماهيري حاشد في دالاس الأميركية
متفرقاتإيلون ماسك يحذر:" نقص رقائق الذاكرة هو العائق الأكبر أمام مستقبل التكنولوجيا"
المشاهير العربفرحة مونديالية.. فنانو مصر يهنئون منتخب مصر بالتأهل التاريخي لدور الـ 32 بكأس العالم
المشاهير العربليلة استثنائية في موازين.. الشاب خالد يشعل الحماس بأغانيه التاريخية
صحةنومك وجيناتك.. ثنائي طبيعي قد يُعجّل بالإصابة بالزهايمر !
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















