من منا لم يشاهد أنجح أغاني عمرو دياب التي صورت على طريقة الفيديو كليب وإستمتع بها، وبحرفية التصوير والإخراج؟ ولكن هل أردتم يومًا التعرف إلى الموديلز اللواتي شاركنَ في كليبات عمرو دياب، وحققنَ شهرة في العالم العربي؟
إليكم أبرزهنَ:

جوليانا:

جوليانا، هي عارضة من كوستاريكا، تبلغ من العمر 27 عاماً، وتعمل حالياً في أحد بيوت الموضة في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، وشاركت مع عمرو دياب بتصوير كليبه "معاك قلبي"، الذي تم تصويره في مصر.





ناتالي مارتينيز:

يعرفها الجمهور في الوطن العربي جيداً، بعد ظهورها في كليب "نقول إيه" عام 2007، والذي تم تصويره في الولايات المتحدة الأميركية. ناتالي عارضة أميركية، رشحها للكليب مخرج "نقول إيه".



ليندسي فريمودت:

شاركت العارضة ليندسي فريمودت في كليب "ليلي نهاري" عام 2004، وهي عارضة أميركية، وكانت تبلغ حينها 23 عاماً، وسبق أن شاركت بالكليب الشهير Iam Lovin It.




كريستينا:

قد تكون العارضة الأبرز في تاريخ كليبات عمرو دياب، شاركت كريتسينا في كليبي "تملي معاك" و"العالم الله" عام 2000، وجذبت إليها الأنظار بشدة بوسامتها الكبيرة وتمثيلها الجيد.
يذكر أن كريستينا عادت والتقت عمرو دياب عام 2015، والتقطت معه صوراً.


راشيل بارنيس:

العارضة الأميركية التي شاركت في كليب "الليلة" عام 2013، وقد استعان بها عمرو دياب، بعد تألقها في العديد من الإعلانات التجارية بالولايات المتحدة الأميركية.