نشرت الممثلة المصرية جيهان الشماشرجي عبر حسابها الرسمي تعليقًا مقتضبًا قالت فيه: "لقد استيقظت البريئة"، وذلك في أول رد لها بعد صدور الحكم الذي وضع حدًا للجدل حول القضية.
وكانت قضية الشماشرجي قد تصدّرت اهتمام الرأي العام خلال الساعات الماضية، بعدما مثلت أمام محكمة جنايات القاهرة إلى جانب عدد من المتهمين، تنفيذًا لقرار سابق بضبطهم وإحضارهم للمثول أمام المحكمة.
وخلال التحقيقات وجلسات المحاكمة، نفت الفنانة جميع الاتهامات الموجهة إليها، قبل أن تقضي المحكمة ببراءتها، لتُغلق بذلك فصول القضية التي شغلت جمهورها ورواد مواقع التواصل.
وقد لاقى منشورها تفاعلًا واسعًا، حيث حرص متابعوها على تهنئتها بقرار البراءة، معبرين عن دعمهم لها ومتمنين لها دوام النجاح في مسيرتها الفنية.























