يعاني الممثل المصري سامي عبد الحليم من وعكة صحية جديدة وصعبة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى غرفة العناية المركزة، ما أثار حالة من القلق والتعاطف الكبير بين أصدقائه ومحبيه في الوسط الفني وخارجه.
وأفاد مصدر مقرب من أسرة الممثل أن وضعه الصحي الحالي غير مستقر، إذ اتخذ الأطباء قراراً بنقله إلى العناية المركزة فور ظهور نتائج الفحوصات والتحاليل الطبية الأخيرة، والتي أكدت حاجته للمتابعة الطبية الدقيقة.
من جانبها، تحدثت زوجة عبد الحليم عن حجم المعاناة التي تعيشها العائلة، موضحة أن هذه المرة السادسة التي يدخل فيها سامي عبد الحليم العناية المركزة، وطلبت من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، وبتجاوز هذه الأزمة الصحية الأليمة بأمان، بحسب جريدة "الوطن" المصرية.
























