تعرض نجم كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو لأزمة صحية مفاجئة، الثلاثاء، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وجاءت هذه التطورات بالتزامن مع تداول أنباء ربطت حالته الصحية بالقرار القضائي الصادر، الاثنين، والذي أيد الحكم بحبس إبنه حسين لمدة سبعة أشهر، بعد إدانته في قضايا تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة من دون رخصة بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة.
وفي حين تحدثت بعض وسائل الإعلام عن إصابة ميدو بجلطة في المخ، نفى شقيقه تامر وصفي صحة هذه الأنباء، مؤكداً أن ما تعرض له تمثل في ارتفاع حاد في ضغط الدم مصحوباً بأزمة تنفسية، ما استدعى إخضاعه للملاحظة الطبية لفترة قصيرة داخل المستشفى.
وأوضح وصفي أن الحالة الصحية لشقيقه شهدت تحسناً ملحوظاً خلال ساعات، قبل أن يغادر المستشفى ظهر الثلاثاء بعد استقرار مؤشراته الحيوية واطمئنان الفريق الطبي على وضعه الصحي، مؤكداً أن حالته مستقرة ولا تدعو للقلق.
























