التقى موقع "الفن" بالممثل المصري أحمد السقا على هامش فعاليات السحور الذي نظمه "القاهرة 24"، إذ تحدث بصراحة عن عدد من المواضيع الفنية والشخصية. وكشف خلال اللقاء عن أمنياته للعام الجديد، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده.

كما تطرق إلى سبب غيابه عن السباق الرمضاني هذا العام، موضحاً أنه لم يشارك في أي عمل درامي، باستثناء ظهور خاص وبسيط في مسلسل "المداح".

ولم يخلُ اللقاء من الحديث عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، إذ علّق على حالتها بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخراً، كاشفاً طبيعة العلاقة التي تجمعهما وموجهاً لها رسالة دعم.

وفي سياق آخر، استذكر موقفاً جمعه بالممثل المصري الراحل خالد صالح، مشيراً إلى أن هذه الحادثة تختصر بساطة الحياة وتذكّر بقيمتها الحقيقية.

لمزيد من التفاصيل، مشاهدة الفيديو المرفق مع الخبر.