في إطار متابعتهما للنجاح الكبير الذي حققه فيلم "الهنا اللي أنا فيه" نهاية العام الماضي، يقدّم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني فيلمهما الجديد "طلقني"، الذي يركز على العلاقة بين الزوجين بعد الانفصال، الفيلم، الذي يشارك فيه عدد من الفنانين كضيوف شرف بينهم باسم سمرة ومحمد محمود، كتبه أيمن بهجت قمر وأخرجه خالد مرعي، وصوّر بين مصر وجورجيا على مدار عدة أشهر.
تواجد موقع الفن في العرض الأول للفيلم بمصر، وأجرى مقابلة مع المخرج المصري عادل أديب، الذي كشف عن رسالته لكريم ودينا بعد إطلاق الفيلم، وتحدث عن سر استمرار زواجه، وسبب تغيبه عن الساحة الفنية، ورفضه لمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى دعمه لابنته الفنانة أميرة أديب في مشوارها الفني.
للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق بالخبر:

























