علم موقع "الفن" أن الفنان اللبناني سعد رمضان خرج من المستشفى أمس، بعد أن كان تعرّض لوعكة صحية مفاجئة، وهو الآن في منزله ويتبع التعليمات الطبية بدقة، ملتزمًا بالأدوية التي وصفها له الطبيب لضمان شفائه التام.
يذكر أن سعد رمضان كان قد أطل على متابعيه بفيديو سجّله من داخل غرفة المستشفى، في ظهور فاجأ الجمهور وأثار القلق حول وضعه الصحي. وظهر الفنان في المقطع بملامح مرهقة ووجه شاحب، مع نزيف واضح من أنفه، فيما كان يتلقى العلاج عبر محلول طبي في يده. ورغم حالته، حافظ سعد على ابتسامته واستغل ظهوره ليشارك جمهوره فرحته بنجاح أغنيته الجديدة، قائلاً: "مش غلط نحتفل بـ6 مليون مشاهدة من داخل المستشفى… الحمدلله قطعت ع خير، وشكراً لكل اللي سمع الأغنية".




























