يُعدّ الشاعر الغنائي تامر حسين من أبرز كتاب الأغاني، إذ ترك بصمة مميزة في عالم الموسيقى بينها أعمال تجاوزت الأربعين مع الفنان عمرو دياب، بداية من "وياه" عام 2009 وصولاً إلى "خطفوني" عام 2025.

عُرف تامر حسين بحسّه المرهف وكلماته الصادقة التي لامست قلوب الجمهور، وامتدّ عطاؤه ليشمل تترات المسلسلات والأغاني الوطنية.

ومن بين أحدث ما قدمه تامر حسين تعاملات حديثة مع الفنانة مي فاروق والفنانة شيرين عبد الوهاب.

تامر حسين وفي لقاء مع موقع "الفن" تحدث عن تعامله مع مي فاروق في ألبومها "تاريخي"، وعما إذا كان من الممكن أن يتعامل مع فنان شاب، وعن تعامله مع الفنانة ياسمين علي، ومع الفنانة أنغام، ومع شيرين عبد الوهاب، وعن أغنية "خطفوني" لـ عمرو دياب، وعن الفنان الذي يتمنى أن يتعامل معه.

التفاصيل في الفيديو المرفق: