وجّهت ملكة جمال العالم أوبال سوشاتا والموسيقي ابراهيم معلوف رسالة عبر "الفن" لملكة جمال لبنان بيرلا حرب، وذلك خلال تواجدنا في هذه السهرة المميزة.
وكانت قد تُوّجت بيرلا حرب ملكة جمال لبنان لعام 2025، ضمن حفل ضخم أقامته قناة LBCI برعاية وزارة السياحة اللبنانية وسط أجواء ساحرة جمعت بين الجمال والفن والثقافة، ورسّخت مكانة لبنان على خارطة الجمال العالمية
قدّمت الحفل الإعلامية هيلدا خليفة، أما الفنانة نانسي عجرم أشعلت المسرح بثلاث أغنيات قدّمتها وهي: "يا قلبو"، "بدّي قول بحبك"، و"أنا هفضل أغنّي".

























