تم تصوير هذه الحلقة قبل الحـ ـرب الأخيرة على لبنان.

حل الممثل والمخرج اللبناني يوسف بظاظا ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".
تحدث يوسف بظاظا عن كل الاعمال التي قدمها خلال مسيرته، من أدوار بطولة علّمت لدى المشاهدين، منها أعماله في مصر، مشيراً الى فيلم "كابتن جاك" الذي صوره مع الممثلين بيومي فؤاد ومي سليم وويزو وغيرهم، ومن المتوقع أن يطرح الفيلم قريباً في صالات السينما، كما تحدث عن مسلسله "لأنه الحب" الذي رفعت ضده العديد من الدعاوى القضائية وحذفت العديد من الحلقات منه، بسبب تطرقه الى الزواج من ديانات مختلفة، مشيراً الى انه الوحيد من بين الممثلين الذي لعب شخصية من ديانة مختلفة عن دينه.
وتكلم عن نجاح مسلسل "غنوجة بيا" وشخصية فرانكو التي حققت انتشاراً واسعاً، مشيراً الى ان الممثلة ميرنا مكرزل كان لها ثقل أساسي في مشاهدهما. وتناول في حديثه مشكلة يراها في المسلسلات اللبنانية، لافتاً إلى أنه في لبنان لا يوجد اختصاص "كتابة سيناريو"، على عكس مصر، ما يخلق برأيه بعض المشاكل في الدراما المحلية.
وتحدث عن تعاونه مع العديد من الممثلين، منهم باسم مغنية وعمار شلق وبيار داغر وبديع أبو شقرا وآلان الزغبي الذين اعتبرهم رائعين، أما عن الممثلات فأشار الى أنه لعب دور بطولة مع الممثلة داليدا خليل، التي قال عنها إنها "شاطرة"، والممثلة ورد الخال التي يحبها كثيراً، والممثلة تقلا شمعون التي يعتبرها عظيمة، والممثلة جوليا قصار التي أشاد بها.
وتكلم عن سبب غيابه في الفترة الأخيرة عن الشاشة، وتحدث عن برنامجه الجديد Just 4 Fun، الذي استضاف الكثير من النجوم ليبرز شخصياتهم الجميلة أمام الشاشة، وأكد انه لا يطرح نفسه كمقدم برامج.
لمعرفة كل ما صرح به يوسف بظاظا، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق.