أعلنت مقدمة البرامج الاميركية فيونا فاينواينز خبر وفاتها بنفسها عبر منشور كتبته على صفحتها كانت قد اوصت شقيقتها ان تنشره بعد رحيلها.


وشاركت مجموعة صور لها خلال رحلة علاجها وكتبت : وداعا أصدقائي. تنشر أختي كايلي هذا لأنني غادرت - آمل أن أنظر إلى الأسفل من سحابة. الليلة الماضية كانتا النهاية لبضعة أشهر صعبة للغاية. كان الأولاد هادئين للغاية وبقيت كايلي معي لتوديعهم. على الرغم من أنني لم أرغب أبدًا في الموت، إلا أن فكرة ترك جسدي المعذب كانت بمثابة راحة.

وأضافت: كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة. لم أتمكن من بلع الطعام العادي، ولم تنجح التغذية بالأنبوب الذي كان من المفترض أن يدعمني لأن أمعائي لم تتحمل أيًا من العلامات التجارية المتعددة لمشروبات البروتين. كان يدخل ويخرج مباشرة.

وتابعت: كنت أجوع ببطء، وأضعف وأضعف. كما أصبت بألم رهيب في الظهر لأن عضلاتي لم تكن تدعم إطاري.

تحول الفكاهة السوداء التي خدمتني جيدًا خلال السنوات الأولى من هذه الرحلة إلى يأس. اتخذت القرار بعد الكثير من البحث في الروح لوقف جميع أشكال الدعم الطبي والذهاب أخيرًا إلى المستشفى للحصول على رعاية مخففة في نهاية الحياة. عندما تحب الحياة بقدر ما أحبها أنا، فإن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من الشجاعة لاتخاذ خيارات تؤدي إلى الوداع.

وختمت: لذا، لا داعي لقول وداعًا، فأنا آمل أن أراك مرة أخرى على الجانب الآخر. إلى ذلك الحين: "أتمنى أن تكون الرياح دائمًا في ظهرك، وأن تشرق الشمس دافئة على وجهك، وأن يهطل المطر برفق على حقولك حتى نلتقي مرة أخرى، وأن يحملك الله بين يديه".

وفي النهاية: أحمل حبكم وضحكاتكم معي وأتمنى أن تتذكروا حبي وضحكاتي.