أعلنت نقابة الممثلين في لبنان، وقوفها إلى جانب زملائها من الممثلين والأهل والمتضررين من الأحداث الأمنية الصعبة التي يمر بها لبنان حاليا.

ونشرت النقابة بيانا عبر حسابها الرسمي قالت إنها لن تقف متفرجة بعد الظروف القاسية التي يمر بها لبنان، ومؤازرة لتلك اللحمة الوطنية التي تجلت في أبهى صورها بين مختلف فئات الشعب اللبناني بعد تدهور الأوضاع الأمنية في ظل الحر ب القائمة على لبنان.

واضاف البيان ان "الفنون لا تقتصر فقط على الأداء وتجسيد الشخصيات بل ايضاً على التفاعل والتعاطف مع الإنسانية، رأينا انه علينا عدم الوقوف متفرجين على المأساة التي يعيشها النازحون عن بيوتهم ومصادر عيشهم قصراً، وإستنفار طاقاتنا ومعارفنا لمساعدة زملائنا المتضررين ومن نستطيع من أهلنا".

وتابعت النقابة: "إن نقابة الممثلين في لبنان تتمنى من أهل الخير والعطاء، المساعدة في التخفيف من ضرر المعاناة عن أهلنا وزملائنا عبر مساعدات عينية أو مالية تساهم في صمودهم الى حين عودتهم الى ديارهم سالمين بعزة وكرامة".

وشكرت النقابة كل من رسخ هذه الوحدة الوطنية، وتتمنى على من يستطيع المساعدة التواصل معهم من خلال الأرقام الموجودة في البيان، من الاثنين لغاية الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر او عبر ايميل النقابة

syndicatofactors@gmail.com

او التواصل مع اعضاء مجلس النقابة ، النقيب نعمة بدوي - جيسكار لحود- كلوفيس عطالله - سعد حمدان - أسامة شعبان - جورج حران - بولين حداد - دلال عبد الله - عصام الاشقر، محمود ماجد - كميل متى جمال حمدان.