علقت الممثلة المصرية داليا البحيري على تدهور الأوضاع الأمنية في لبنان ونشرت داليا البحيري مجموعة من الصور أثناء وجودها في لبنان وعلقت: "قلبي يعتصره الحزن على لبنان الحبيب بلد الجمال والحياة والكرم.

. يا رب أحمي لبنان وأهله".
وكانت داليا البحيري، قد وجهت رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب، وذلك بعد تكريمها، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب الحرب في لبنان وغ زة والسودان.
ونشرت داليا البحيري، عبر حسابها مجموعة صور وفيديوهات من المهرجان، وعلقت: "شرفت بالتكريم من مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ 17، والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس
.وأضافت: "برغم الألم الذي يعتصر قلبي وقلوبنا جميعا على مايحدث في غزة ولبنان والسودان والذي يجعل كل شيء في الحياة ناقصا، مر المذاق، سنظل نعمل ونتواجد اللهم نصرا قريبا يتعجب له من في الأرض والسماء".
وتابعت: "شكرا جمهور المغرب العظيم على الحب وحفاوة الإستقبال دائما، شكرا جمعية أبي رقراق برئاسة الأستاذ نور الدين وشكر خاص للدكتور عبداللطيف العصادي رئيس المهرجان وكذلك الصديقة العزيزة حسنية راحو وكل القائمين على هذا المهرجان القريب دوما إلى الروح والقلب".