حلت الفنانة القديرة جورجيت صايغ ضيفة على سفيرة الإعلام الهادف هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".

في هذه الحلقة، تحدثت جورجيت صايغ عن الاصابة التي حدثت لها في عينها، وكيف اكتشفت وجود التهاب كبير في جسمها، وبداية رحلة علاجها على يد الأطباء، وذكرت الدكتور هراتش الذي ساعدها كثيراً، وخضعت للعملية على يده.

وأشارت إلى أنها حزنت في أول مرة تم غناء اغنياتها من قبل فنانين آخرين، لكنها أشادت بالفنان رامي عياش وصوته الرائع وأحبت تقديمه ديو "بلغي كل مواعيدي" مع الفنانة هيفا وهبي.

وتحدثت جورجيت صايغ عن هجرتها من لبنان، بعد الحرب اللبنانية، الى الكويت ثم إلى سوريا، وجالت كل الدول العربية، مشيرة الى انها كان لديها التزامات ويجب أن تعمل. وردت على كل من يتساءل حول تجميعها ثروة تعيش منها، وقالت انها منذ عام 1985 وهي من دون عمل، لذا فقد انتهى كل ما جمعته من أموال، خصوصاً انه لا يوجد ضمان للفنانين في لبنان، ومع ذلك أكدت انها ليست وحيدة، فأهلها وأشقاؤها لا يتركونها.

وكشفت جورجيت صايغ أنها لم تحب مقابلتها ضمن "برنامج أحمر بالخط العريض" مع الإعلامي مالك مكتبي، معتبرة أنه كان فيها استغلال لها، خصوصاً عندما قالوا إنها "لم ترَ حبيبها منذ 75 عاماً"، في وقت ان الرجل الذي ظهر في الحلقة كان زميلها وليس حبيبها، والمدة الذكورة مبالغ فيها، أما في برنامج The Stage، فقد فرحت كثيراً، وأشادت بالشيخ بيار الضاهر.

ووجهت رسالة الى الفنان والمؤلف الموسيقي زياد الرحباني، وكشفت أنها تمتلك 20 أغنية مسجلة تعاونت فيها مع الموسيقار الراحل الياس الرحباني وستصدرها قريباً.

وقالت جورجيت صايغ إنها تحب الفنان اللبناني راغب علامة، وهو من المفضلين لديها.