أثارت النجمة العالمية ويلو سميث، إبنة النجم العالمي ويل سميث، ضجة كبيرة بعد إطلاقها ألبومها الأخير الذي يحمل إسم "empathogen"، إذ تخلت عن ملابسها في صورة الكافر الخاص بالألبوم، الأمر الذي أثار جدلاً بين الجمهور، وإنهالت التعليقات السلبية على منشورها الدعائي.

يذكر أنه بعد شهر من أداء The Fresh Prince في حفل توزيع جوائز BET، كانت هناك أخبار تفيد بأن ممثل الراب وقع عقد تسجيل جديد.

وفقًا لمجلة The Hollywood Reporter، وقع ويل سميث، الذي بدأ حياته المهنية كمغني راب، مع شركة تسجيلات جديدة، SLANG. SLANG، وهي شركة أسسها المدير الموسيقي المخضرم رينيه ماكلين. تأتي هذه الأخبار بعد أن قدم سميث أحدث أغانيه "You Can Make It" في حفل توزيع جوائز BET في 30 يونيو/تموز، وقد قدم الأغنية مع جوقة Sunday Service Choir وكيرك فرانكلين وفرايداي.

سيكون المشروع القادم هو الأول له منذ ما يقرب من 20 عامًا منذ أن أصدر "Lost and Found" في عام 2005، بدأ حياته المهنية في موسيقى الهيب هوب في فيلادلفيا مع دي جيه، جازي جيف، بعد إصدار أغنية "Girls Ain't Nothing But Trouble" (التي أخذت عينة من أغنية المقدمة من المسرحية الهزلية "I Dream of Jeannie" التي قادها باربرا إيدن ولاري هاجمان) في عام 1986 قبل ظهور ألبومهم الأول "Rock the House" في عام 1987.