ظهرت إبنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ماليا أوباما لأول مرة في مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي، لعرض فيلمها The Heart، بعد تكريمها في مهرجاني تيلورايد وشيكاغو السينمائيين.


قامت ماليا أوباما، الابنة الكبرى للرئيس السابق باراك أوباما، بظهور علني نادر على السجادة الحمراء لدعم أول تجربة إخراجية لها. فخلال مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي السنوي الخمسين المرموق في فرنسا، قدمت أوباما فيلمها The Heart، والذي حصلت عنه أيضًا على جائزة Young Spirit. وارتدت الشابة البالغة من العمر 26 عامًا زيًا من تصميم فيفيان ويستوود في اليوم الكبير.
أبهرت ابنة الرئيس السابق، التي تخلت سابقًا عن لقب عائلتها الشهير باسم ماليا آن قبل ظهورها الأول في هوليوود كمخرجة، السجادة الحمراء بزي منقوش، ارتدت، بشعرها البني الرائع، بلوزة كورسيه حمراء وبيضاء ورمادية مكشوفة الكتفين مع تنورة زرقاء وبيضاء عالية ومنخفضة، وكلاهما من مجموعة مصمم الأزياء الراحل فيفيان ويستوود لخريف 2024.
كانت ماليا أوباما، الابنة الكبرى لباراك وميشيل أوباما، سعيدة للغاية بظهورها الأول على السجادة الحمراء، حيث قالت للصحفيين، "أنا متحمسة للغاية. لم أفعل شيئًا كهذا من قبل، لذلك أنا مرعوبة بعض الشيء ولكن في الغالب أنا متحمسة فقط". ظهورها هو لحظة عامة نادرة بالنسبة لها.
في وقت سابق من هذا العام، عُرض فيلم ماليا القصير لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي في بارك سيتي، يوتا. قبل ظهورها الأول في هوليوود، تدربت في مسلسل Girls على HBO وفي شركة إنتاج هارفي وينشتاين. كما عملت خريجة جامعة هارفارد ككاتبة في برنامج دونالد جلوفر على Amazon Prime المسمى Swarm.
يشارك الفيلم القصير لماليا أوباما، الذي يستمر لمدة 18 دقيقة، قصة مؤثرة عن ابن يتعامل مع فقدان والدته والطلب المفاجئ الذي قدمته قبل وفاتها. في مقطع فيديو Meet-artist حيث تتحدث عن عملها، ذكرت أوباما أن مشروعها يتعلق بالتفكير بعمق في الأشياء التي فقدناها، "الوحدة، والتسامح، والندم". وسلطت الضوء على كيفية إظهار الفيلم لأهمية التقارب والرعاية أثناء التعامل مع هذه المشاعر المعقدة.
وقد نال فيلم "القلب" استحسان النقاد بالفعل، حيث تم الاعتراف به في فئة أفضل فيلم قصير حي في مهرجاني تيلورايد وشيكاغو السينمائيين. وقالت ماليا أوباما وهي تصف فيلمها: "نأمل أن تستمتعوا بالفيلم وأن يجعلك تشعرون بقدر أقل من الوحدة أو على الأقل يذكركم بعدم نسيان الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة".