طرحت الفرقة اللبنانية وهي أدونيس أغنية جديدة بعنوان "لو بدك ياني"، الأغنية الأولى من ألبومها القادم "وديان"، الذي يتوقع صدوره في ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر من هذا العام
تحمل الأغنية توقيع أعضاء الفرقة الأربعة، بالتعاون مع الموزّع الأردني عمر شومالي، وعودة أدونيس من خلال هذا العمل إلى موسيقى البوب روك.


يرافق الأغنية فيديو مصوّر من إخراج إيلي سلامة، تدور أحداثه داخل قصر مهجور في ضواحي باريس.
تتناول أغنية "لو بدك ياني" موضوعات تتعلق بتقدير الذات في العلاقة. وتتميز الأغنية بترتيب موسيقى بوب روك تقدمي يذكرنا بأغنيتي أدونيس المفضلتين "شايف" و"الخفيف"، بناء من ريف البيانو الدافئ إلى جوقة عالية.
علق أنتوني أدونيس، قائد الفرقة: "تتحدث لو بدك ياني عن الخطأ الشائع في العلاقات والذي يتمثل في تغيير الذات والهوايات والملابس والاهتمامات من أجل شخص آخر. يمكنك بسهولة شديدة أن تفقد نفسك في الحاجة إلى إرضاء الآخرين، حتى لا تستسلم. أدرك أنه عندما يحبك شخص ما حقًا، فإنه يقبلك كما أنت، بكل صفاتك وعيوبك."
في الفيديو الموسيقي للأغنية، الذي أخرجه إيلي سلامة، المتعاون مع الفرقة منذ فترة طويلة، يتعافى أنتوني من حزنه الشديد، ويتجول بلا هدف في قصر قديم، بغرف مظلمة وغير مرتبة. وفي النهاية، يظهر زملاء المغني في الفرقة عند باب منزله لمساعدته على إعادة ترتيب غرفته واكتساب روحه.
وقد قدمت الفرقة عرضًا في مهرجان عمّان للموسيقى عام 2024، ومن المقرر أن تعلن عن موعد حفل إطلاق ألبومها المرتقب بشدة في بيروت.