تصدرت الممثلة اللبنانية هند باز الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بمشهد من مسلسل "العميل"، لشخصية "نرمين" التي تلعبها، وقد جلست على كرسي قديم وملوكي، وسألت "أمير" الذي يؤدي دوره الممثل السوري سامر إسماعيل، عما إذا كانت تشبه "السلطانة هيام"، ليجيبها "فشرت السلطانة هيام"، ليتداوله الرواد بشكل كبير ويؤكدوا على جملة أمير.

وبالرغم من أنه ما زال من المبكر تقييم الدور كدور، إلا أننا لا يمكن أن ننكر أن شخصية "نرمين" بقوتها ورصانتها تشكل عودة قوية لـ هند باز إلى الساحة الفنية، وأن الممثلة تمكنت من تقديمها حتى الآن بالشكل الأمثل، فـ "نرمين" زوجة رجل العصابة "ملحم شديد"، الذي يؤدي دوره الممثل السوري أيمن زيدان، والذي يتحكم بجميع الشخصيات ويلهو بحياتهم كما يحلو له، هي الزوجة التي تؤمن لزوجها الراحة الكاملة وكل ما يحتاج أن يجده في منزله، وتعي بشكل أمثل كيف تتعامل مع رعيته، وهند ظهرت بالعمل كما تطلب منها الدور بالظبط لا أكثر ولا أقل.

كما أننا إعتدنا في السابق على باز بالعديد من الأدوار مثل دورها في مسلسل "خطايا صغيرة" من إخراج وإنتاج ايلي معلوف، ومسلسل "فاميليا" الشهير، ومسلسل "فرن الصبايا" مؤخراً، فأن تختار العودة إلى الساحة الفنية بدور مختلف تماماً عنها، هي خطوة جريئة لا بد أن تحسب لها، بإنتظار ما ستحمله الحلقات المقبلة من أحداث واداء تمثيلي.

ومسلسل "العميل" من بطولة الممثلين السوريين أيمن زيدان، يارا صبري، سامر إسماعيل، فادي صبيح، رشا بلال، أيمن رضا، و الممثلين اللبنانيين عبدو شاهين، وسام فارس، طلال الجردي، هند باز، ميا سعيد.

وتدور قصة المسلسل حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية. بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة.