بعد أن كشفت الممثلة والكوميدية اللبنانية أمل طالب عن إنسحابها من تقديم فقرتها المعتادة في برنامج "كتير هلقد"، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص، تواصل موقع "الفن" مع أمل طالب للوقوف على ما جرى، فقالت لنا: "تركت البرنامج بكل حب، وفريق العمل يتمنون لي الحظ، وأنا سعيدة جداً بالقرار، وأشعر أنني أعطيت الكثير في هذا البرنامج، وحتى آخر لحظة الناس ما زالت تحبني، فأشعر أنني أريد أن أتوقف عن الأمر وأنا في القمة، من ناحية ما قدمته في البرنامج وما تذكره الناس من ما قدمت، وأنتقل إلى تقديم عمل بمفردي على قناة لبنانية ثانية، ولا يمكنني الإعلان عن المزيد".
خاص - أمل طالب تعلّق على إنسحابها من برنامج " كتير هلقد " وتكشف عن برنامجها القادم
الإثنين 09 أيلول 2024 17:31
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/7073772_1725893317.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربفيلم عربي جديد ينافس عالمياً.. إليكم تفاصيل "مخاطر مهنية"
المشاهير العربنور الغندور وعلي كاكولي يقودان رومانسية "أحبك من زمان"
المشاهير العربراشد الماجد يكشف سرّاً وراء نجاح حفلاته الثلاث في الكويت
Fashion Newsأحجار برج السرطان… كيف تختارين ما يناسب طاقتك؟
المشاهير العربجورج مارتينوس يطلق أغنية "أسرار قلبي" ويكشف كواليسها
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد






















