حققت الأغاني الـ12 من ألبوم تيجي نسيب للفنانة المصرية أنغام نجاحاً كبيراً، وحصدت نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب، ونسب استماع مرتفعة على كافة المنصات الرقمية.


الأغاني الـ12 هي "تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، اقولك ايه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكانش وقته، بنعمل حاجات" حيث تعاملت انغام في هذا الألبوم، مع ألمع الملحنين، والموزعين، وكتاب الكلمات في الوطن العربي. وحرصت على إضفاء طابع جديد على اعمالها الفنية، عن طريق المزج بين الموسيقى التقليدية والمعاصرة، ويعتبر الألبوم بمثابة رحلة فنية تجسد أحاسيس المرأة بكافة حالاتها.
أشادت الصحافة في العالم العربي، وعلى المستوى العالمي، بألبوم أنغام ووضع بوستر ضخم لها بألبومها تيجي نسيب، في ميدان "تايمز سكوير"، الذي يعد من أشهر ميادين مدينة نيويورك الأميركية.
وفي السياق نفسه، علّقت الفنانة المصرية أنغام على هذا الحدث الكبير، فنشرت على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً جاء فيه: "صوت مصر في نيويورك، بوستر اليوم تيجي نسيب، يضيئ أشهر ميدان في العالم، من قلب times square هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم".

وخلق هذا البوستر، اجواء من الحنين والشوق، في قلوب جمهورها من أبناء الجالية المصرية والعربية. كما لقي تنويها من قبل جمهورها في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

يذكر أن الفنانة المصرية ستغني هذا الألبوم للمرّة الأولى في عدة مهرجانات والبداية من جدة في السعودية في 13 أيلول/ سبتمبر، والبحرين في 20 سبتمبر / أيلول 2024، ودبي في 27 سبتمبر / أيلول أما الجمهور في الكويت فهو على موعدين في 6 و 7 تشرين الأول/أكتوبر.