نال الكندي من أصول لبنانية، انطوان طيار، ميدالية "تتويج الملك تشارلز الثالث"، والتي تمنح كوسام رفيع المستوى للمساهمين في المجتمع الكندي في مجالات العمل الاجتماعي والتطوعي، تقديراً لتفانيهم المتميز، والتزامهم الذي لا يتزعزع وتأثيرهم العميق في مجتمعاتهم ومقاطعتهم.

كما أنها من الميداليات النادرة جداً، وتمنح لمرة واحدة فقط لأنها مخصصة لمناسبة تتويج ملك بريطانيا الثالث، وقد سلمت لمستحقيها بناء على توصيات من جهات معينة.
تسلم انطوان الميدالية في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في حديقة كوت سانت لوك، وقام النائب الفدرالي أنتوني هاوسفاذر بتسليم الميداليات للمكرمين.
وأعرب انطوان طيار عن سعادته بهذا التكريم، قائلاً: "طبعا اشعر بسعادة كبيرة على هذا التكريم الذي لم اكن انتظره والذي جاء استنادا الى مسيرتي في العمل الاجتماعي والتطوعي والخدمة العامة، فهي بالنسبة لي دليل على اندماجي بالمجتمع الكندي بفترة قصيرة. فطوال حياتي التي أمضيتها في عدة مناطق جغرافية، كنت ولما ازل مشجعاً على اهمية تعزيز المجتمعات المحلية والانخراط فيها كما بأهمية العمل التطوعي من باب رد الجميل للمجتمع الذي أعيش فيه".
وأضاف طيار: "تُكرم هذه الميدالية المميزة الكنديين من جميع الثقافات والخلفيات والهويات وهي بذلك خير مثال على اهمية اشراك الجميع على تنوعهم. وأود أن أهديها بدوري لكل أولئك الذين، أصبحوا مثلي مواطنين فخورين، عن قناعة وبكل اعتزاز، ونجحوا في اندماجهم من خلال الانخراط في المجتمع والانفتاح على الاخرين والانسجام مع القيم الكندية مع الاستمرار في احترام قيمنا أيضًا".
وختم بمقولة لتشرشل تقول: "نكسب عيشنا بما نحصل عليه، ولكننا نصنع حياتنا بما نعطيه".