كثر الحديث عن موضوع مشاركة الفنانة العراقية رحمة رياض في برنامج المواهب " Arabs Got Talent " الى ان حسمت إدارة البرنامج كل الأقاويل وأعلنت عن لجنة التحكيم التي تتألف من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، النجم السعودي ناصر القصبي، ولأول مرة الإعلامي المصري باسم يوسف.


مع البدء بالإعلان عن التحضير للبرنامج انتشرت إشاعات تفيد ان نجوى كرم لم ترغب بوجود النجمة العراقية رحمة رياض في لجنة التحكيم، هذا الأمر الذي علّقت عليه نجوى كرم في سوريا نافية ذلك جملة وتفصيلا، قائلة: "إن هذا الأمر يعود فقط لشركة الإنتاج، وإن دورها ينحصر فقط في قبول أو رفض مشاركتها الشخصية"، مضيفة: "بحس حالي صرت جزء من البرنامج، والبرنامج صار جزء من نجاحاتي وحياتي، خصوصا انو علّم على حياتي الشخصية أكثر من الفنية. بتمنى أن يكون في تناغم بين أعضاء اللجنة، لأن هذا ما يميزها، وإن شاء الله نستمر على هذا المنوال".
اذا مع رد نجوى كرم يجب ان ينتهي هذا الجدال، رحمة رياض نجمة عربية محبوبة تمتلك أغانٍ مميزة ولها جمهورها، وايضا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لها أرشيفاً فنياً كبيراً نشأنا عليه، كل فنانة لها لونها وجمهورها، ولا تجوز المقارنة بينهما.
فليس من الصائب ان تحدث فتنة بين جمهور الفنانتين على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب خبر نفته كرم شخصيا، فلا يجوز ان تغذّي الصحافة ايضا هذا الخبر دون ذكر رد كرم على ذلك.
اذا نحن نكبر بفن نجوى كرم وتاريخها المشرّف وهي التي كانت ضمن لجنة التحكيم من الموسم الأول من البرنامج، كما ايضا نحيي رحمة رياض ونساندنها بخطواتها الفنية، وننتظر عرض البرنامج الذي يصوّر في المملكة العربية السعودية لأننا اشتقنا لهذا النوع من البرامج.