حل نقيب الفنانين المحترفين جورج شلهوب ضيفاً على سفيرة الإعلام الهادف هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".


تحدث في الجزء الثاني من الحلقة عن تجربته في مسلسل "نقطة انتهى"، مشيداً بأداء المخرج محمد عبد العزيز، وقال إن العمل كان رائعاً مع الممثلين عابد فهد وعادل كرم وندى أبو فرحات.
وأشار جورج شلهوب إلى انه لم يحب النسخات العربية من الأعمال المعربة، وكشف انه عرض عليه دور في مسلسل معرب لكنه لم يتم الاتفاق بسبب الأجر، فهل هو الأعلى أجراً من أبناء جيله؟ وقال ان الكاتبة منى طايع تعرف ان تكتب لكل الادوار والاعمار، على عكس بعض المسلسلات التي لا تتضمن أدوار بطولة للممثلين الأكبر جيلاً، وهنأ الكاتبة ندين جابر على تطرقها لمواضيع دقيقة في مسلسل "ع أمل"، وشدد على مؤهلات الممثلين اللبنانيين في هذا المسلسل. كما اشار الى ان مسلسل "2024" لم ينجح مثل مسلسل "ع أمل"، ولفت الى أن الاخراج لم يقنعه في مسلسل "2024"، وقال إن هناك أخطاء كان يجب تجنبها بالمونتاج.
وأكد أن النجم الذي يستعرض حياته على السوشيال ميديا يحرق صورته.
وتحدث جورج شلهوب عن ابنه الممثل يورغو شلهوب، مشيراً الى انه "نجم أول" حضوراً وأداءً، ولفت الى انه يتطور، ومطلع على كل مدارس التمثيل، وقال ان يورغو تعلم النقد الذاتي منه ومن والدته الممثلة إلسي فرنيني.
وتحدث عن الحب الذي لا زال يكنه لزوجته إلسي فرنيني، وكشف سبب عدم متابعة ابنه نديم في مهنة التمثيل، كما تحدث عن علاقته بحفيداته.
وتكلم جورج شلهوب عن فكرة الهجرة التي راودته في فترة سابقة، وكشف سبب تراجعه عنها.