تم القبض على فنان من جزيرة ستاتن، معروف باستخدامه للدماء البشرية في لوحاته، يوم الأحد بعد أن كشفت الشرطة، ردًا على تقرير عن جرعة زائدة من المخدرات في منزله، عن مخبأ للأسلحة النارية غير القانونية، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.


تم العثور على فينسينت كاستيجليا، 42 عامًا، وهو فنان دموي يتمتع بمتابعة كبيرة عبر الإنترنت، فاقدًا للوعي في مسكنه في وود أفينيو، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، بينما قدم المستجيبون للطوارئ المساعدة، ورد أن الضباط لاحظوا مسدس سميث آند ويسون عيار 0.380 في غرفة نومه، مما دفعهم إلى تأمين مذكرة تفتيش للممتلكات.
كشف التفتيش عن أسلحة نارية غير مسجلة إضافية، بما في ذلك بندقية موسبرغ عيار 12 مخبأة في خزانة غرفة النوم ومسدس كيلتيك عيار 0.22 مزود بمخزن كبير السعة، وفقًا للمنفذ. كما عثر الضباط على مسدس Seecamp محمل عيار 0.32 مخفيًا في سترة، حسبما ذكرت المنفذ.
أفادت صحيفة نيويورك بوست أن أعمال كاستيجليا الفنية، التي عُرضت في صالات العرض في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، تتميز بقطع مكونة بالكامل من دم بشري بما في ذلك أعماله تستكشف موضوعات الحياة والموت والحالة الإنسانية. يصف كاستيجليا عمله بأنه "لوحات أحادية اللون تفحص الحياة والموت والحالة الإنسانية"، وفقًا لموقعه على الإنترنت. كما يسلط وجوده على وسائل التواصل الاجتماعي الضوء على عمله كفنان وشم، وفقًا للمنفذ.
نشرت الدائرة 123 من شرطة نيويورك كاتبة : "يؤدي التحقيق في الجرعة الزائدة إلى مذكرة تفتيش تأخذ ثلاثة بنادق والعديد من جولات الذخيرة من الشوارع".
تؤدي التحقيقات في تناول جرعة زائدة إلى أمر تفتيش يأخذ ثلاثة بنادق والعديد من جولات الذخيرة من الشوارع.
زعم كاستيجليا أنه اشترى مسدس KelTec من ميدان رماية في فلوريدا لكنه يفتقر إلى الترخيص اللازم لحيازة الأسلحة النارية في مدينة نيويورك، وفقًا للمنفذ. ويقال إنه يواجه الآن تهمًا متعددة، بما في ذلك حيازة جنائية لسلاح وحيازة غير قانونية للذخيرة. وذكرت الصحيفة أن كاستيجليا، الذي دفع ببراءته، محتجز في جزيرة ريكرز بكفالة قدرها 100 ألف دولار ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة يوم الجمعة.