فاجأ الفنان القطري فهد الكبيسي، متابعيه مع بداية موسم ما بعد الصيف بإطلاقه اغنيتين جديدتين، من ألحان ياسر بو علي.


تحمل الأغنية الأولى عنوان "أنا موجود"، وهي من كلمات عبدالله الملحم ، وصاغ ألحانها ياسر بو علي، والفيديو كليب من إخراج علاء الأنصاري، ويقول مطلعها: "عشم قلبي بعد ظلمك تبي تعدل، ولي تشتاق ولكنّ العشم خايب.. وكم مرة أتوب ودوبني باْغفل ، والقاني أجيك وحضرتك تايب..".
أما الأغنية الثانية، فتحمل عنوان "اللي بقى" من كلمات الشاعر ياسر التويجري، والحان: ياسر بو علي، ويقول مطلعها: "انا وفيّ مع قراراتي، ما قلت ما ابيك هذا عيب، أبيك لكن ابي ذاتي…".
وكان الكبيسي قد وجه رسالة شكر إلى مجموعة روتانا للموسيقى، على اهتمامها بأعماله، قائلا: "الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا هو اخ عزيز على قلبي ولا انسى دعمه وتشجيعه الدائمين وتوجيه طاقمه للاهتمام بفهد الكبيسي وتذليل اي صعوبات ونجاحاتي مع روتانا متواصلة. كذلك كل الامتنان للملحن العبقري ياسر بو علي الذي قدم لي لحنين مميزين يضافان لمشواري الفني وهو اسم غني عن التعريف واعماله تؤكد نجاحاته. ايضا توجه بالشكر لكل صناع الاغنيتين من الشعراء والموزعين والموسيقين .. والان بعد ان صدرت هاتين الاغنيتين وبعد حفلاتي في "جولة المملكة" سأتوجه مع اسرتي في اجازة أوروبية اعود بعدها للبدأ في تنفيذ اعمال قادمة".