هنأت الفنانة الإماراتية أحلام الملكة رانيا العبد الله بمناسبة عيد ميلادها، الذي صادف يوم أمس، وفي التفاصيل كتبت أحلام على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاً على صورة أرفقتها للملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وجاء التعليق:"كل عام والغاليه الملكه رانيا العبدالله حفظها الله بخير وفرح وسعاده جعل سنينك مديده بجانب جلاله الملك عبدالله بن الحسين والامراء والاميرات نحبك من بنت الامارات بنت زايد احلام ".

وكانت قد هنأت الصفحة الرسمية لملك الأردن عبد الله، الملكة رانيا بعيد ميلادها، ونشرت صور جديدة تجمع الملك والملكة، وعلقت عليها: الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمرا مديدا".

وظهرت الملكة رانيا في الصور بإطلالة أنيقة ورائعة تصدرت بها الترند، إذ ارتدت فستان صيفي أنيق من "Diane Von Furstenberg" يبلغ سعره 518 دولار تقريبا.

وجاء فستان "Rob Dress" الذي ارتدته الملكة رانيا، بقصة طويلة، وبدون كمين، وتتميز برقبة عالية وخصر محدد بتفصيل الزمزمة، بالإضافة إلى فتحتين عند الخصر من الجهتين، مع كشكشة تتساقط على جانبي الخصر. ولأن إطلالات الملكة رانيا تتميز دائما بالإحتشام، لذلك غطت الملكة رانية الأجزاء المفتوحة بالفستان بشال أبيض وضعته على كتفيها.

ومن الناحية الجمالية، تركت الملكة رانيا شعرها منسدلا على كتفيها، وطبقت مكياجا ناعما أبرز ملاحها بطريقة جميلة.