تبادلت الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق الحسن، رسائل رومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن إحتلت أصالة المركز الاول ضمن قائمة أفضل 50 صوتاً عربياً وفقاً لجوائز MOVIO، وتلقيبها من قبل المجلة بصوت الأمم.


وتصدر الثنائي الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أعجب المتابعون بعلاقة الحب القوية التي تجمع الثنائي وتسائلوا عن بداية حبهما وقصتها الرومانسية.
وكانت أصالة قد كشفت سابقا، خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، أن علاقتها بفائق كانت عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طول هذة الفترة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب.
وأضافت أصالة: "أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم".
وتابعت: "بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول".