تعرض حساب نجم كرة القدم الفرنسي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي على X لضربة عندما تم اختراقه في ساعات الصباح الباكر أثناء وجوده في إسبانيا، لاحظ العالم بسرعة عندما بدأ حسابه في الترويج لعملة مشفرة تسمى "$MBAPPE" مع ادعاءات بأنها وصلت إلى 90 ألف عملية بيع، لم تتوقف الحادثة الغريبة عند هذا الحد؛ فقد تضمنت أيضًا سلسلة من الرسائل الاستفزازية، بما في ذلك إغراء انتقال مانشستر يونايتد وتعليق ساخن على التنافس الطويل الأمد بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

أثارت التغريدات، التي تم حذفها منذ ذلك الحين، الدهشة في عالم كرة القدم وأثارت جدلاً واسع النطاق، وشهدت عملية الإختراق نشر حساب مبابي عدة منشورات تركزت حول مانشستر يونايتد، بما في ذلك إعلان أن "مانشستر يونايتد أحمر" وحتى الإشادة بحساب مشجعي يونايتد الشهير، @UTDTrey، باعتباره "أفضل حساب على تويتر لكرة القدم". وعندما رد أحد المستخدمين عما إذا كان مبابي يفضل الانتقال إلى لندن، كتب الحساب المخترق، "لندن سيئة للغاية يا أخي".

وشهدت تغريدة أخرى رسالة لصالح كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي، واصفة رونالدو بأنه "أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور"، بينما أهان الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات ميسي بمصطلح مهين.

كانت الانتقادات الموجهة إلى حساب مبابي المخترق سريعة ولا ترحم. وأدان العديد من المستخدمين غياب الاستجابة في الوقت المناسب من فريق العلاقات العامة الخاص به، حيث نشر أحد المستخدمين، @KM، "أين فريق العلاقات العامة الخاص به، هذا أمر غير مقبول".